الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

والدة "ضحية التحرش والاعتداء بالعمرانية": "مقهورة على بنتي واللي حصلها"

الأحد 27/يونيو/2021 - 03:33 م
فتاة تحرش العمرانية
فتاة تحرش العمرانية

قالت "ليلى" ضحية التحرش والاعتداء فى العمرانية، إنها تعرضت لأبشع موقف في حياتها بعد صفعها عدة مرات على مرأى ومسمع من كافة أهالى الشارع الذي تقطن فيه، دون أي رد فعل يذكر من المارة.

وتابعت الفتاة، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن يوم الواقعة كانت برفقة صديقتها وفي طريق عودتها إلى المنزل بعد انتهاء أحد الدروس، وعندما وصلت إلى شارعها فوجئت بشخص يتتبعها بسيارته ويتحرش بها لفظيًا، مضيفةً أنها تجاهلت مضايقاته تمامًا وحاولت الابتعاد عنه والمشي من منطقة أخرى.

وأوضحت ليلى، أن الشخص الذي تتبعها أوقفها ووصفها بلفظ غير لائق فاحتجت وقالت: "حضرتك أنت بتكلمني أنا؟"، متابعةً أن فى لمح البصر فوجئت بأنه انقض عليها وصفعها على وجهها عدة مرات، وقالت: "أنا دلوقتي اتضربت واتكسرت نفسي فى نص الشارع وكمان كان بيقول أني بتبلى عليه".

وأكدت، أنها لا تعلم هوية المتهم بالاعتداء عليها وضربها ولكنها صورت أرقام سيارته وحررت ضده محضرًا، مضيفة أنها شعرت بالصدمة بعد صفعها مرارًا فأسرعت مبتعدة عن الشارع بينما يحاول عدد من الأشخاص تهدئة الشخص الذي تحرش بها وصفعها، مشيرةً إلى أنها فوجئت من تعنت الناس فى الشارع بعد أن تمت الواقعة على مرأى ومسمع منهم.


وأوردت: "أنا مش عارفة أذاكر وامتحاني كمان يومين وأعصابي تعبانة.. مش أول موقف يحصل معايا بالطريقة دي.. كل يوم بنتعرض لتحرش وانتهاكات بس اللي حصل المرة دي كارثة.. أني اخد بالأقلام على وشي فى نص شارعي ومحدش يتحرك كارثة.. مش عاوزة غير حقي عشان أعرف امشي فى الشارع تاني". 

وأتمت الشابة، أن بعد نشر الفيديو الذي وثق الواقعة على حسابها على "فيس بوك" هاجمها العديد من الناس بسبب ملابسها، وقالت: "الناس بتقول أني السبب عشان لبسي.. سابوا المشكلة الأساسية ومسكوا في لبسي".

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟