الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة

الأحد 27/يونيو/2021 - 10:50 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق المسافرة إلى العين السخنة استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة غدا في الدوري العام بملعب الجيش بالسويس في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

ضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل.

الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح.

الوسط : طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.

الهجوم : سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريبه اليوم الأحد بالعين السخنة استعدادا للقاء مصر المقاصة المقبل في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم بالعين السخنة استعدادا للقاء الفريق الفيومي.

ويواجه الزمالك فريق مصر المقاصة مساء الإثنين المقبل، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، باستاد الجيش بالسويس.

على صعيد متصل، وجه حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التهنئة إلى النادي الأهلي بالتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد المندوه في تصريحاته عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن العلاقة بين الأهلي والزمالك قوية ولابد أن يسودها الروح الرياضية.

وواصل :"نهنىء الأهلي بالتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا"، وأضاف :"لا توجد أي مشكلة على الإطلاق مع النادي الأهلي والعلاقة بيننا أكثر من رائعة".

وفى نفس السياق، حقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلى وي السلام ضمن منافسات دور إياب دوري أبطال إفريقيا. 

وبهذه النتيجة صعد النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ14 في تاريخه، ليضرب موعدًا ناريًا مع فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز يوم السابع عشر من شهر يوليو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد محمد بن خامس بدولة المغرب.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أن الأهلي أمامه خطوة واحدة تفصله عن اللقب العاشر، مشيرًا إلى أن فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي فريق كبير وجدير بالاحترام، كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تفوق جماهير صن داونز، لكن الأخير كان أقوى من كايزر تشيفز خلال آخر عشر سنوات.

وقال: «كايزر تشيفز يحتاج إلى الدراسة بشكل جيد، خاصة أنه فريق غامض لا يمكن الحكم على مستواه من نتائج مبارياته، مشددًا على أن الفريق خسر في وقت سابق أمام فريق صاعد في جنوب إفريقيا وفاز بعدها على صن داونز».