الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالدورى

الأحد 27/يونيو/2021 - 09:55 ص
جانب من المران
جانب من المران

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الحادية عشرة صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-صفر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة، ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قطع الأهلي تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل.

ومن ناحية أخرى أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الترجي التونسي وحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، مضيفاً: "إننا لم نبدأ أمام الترجي بشكل جيد، في ظل حالة القلق التي تسيطر علينا قبل المباراة.. مؤكدًا أن المنافس كان أفضل في الدقائق العشر الأولى. 

وأوضح "موسيماني" أن كرة القدم تهتم دائما بكيفية نجاحك في إنهاء المباراة وليس في بدايتها، وقال إن طرد لاعب الترجي مبكرا لعب دورا مهما في الفوز، مؤكدا أنه قرار مستحق للأهلي، مشيراً إلى أنه سبق وأكد على أن مباراة العودة أمام الترجى ستكون مفتوحة، في ظل رغبة الفريق التونسي للتعويض والاعتماد على الدفاع المتقدم. 

وأكد "موسيماني" أن الأهلي تسيد مواجهتي الترجي في الذهاب والعودة، مشددا على أن تطبيق تقنية الفار في بطولات إفريقيا أمر عادل وإيجابي للغاية ويمنح الجميع حقه، مضيفاً: "هناك بعض الأخطاء التي لا ترى من خلال بعض الحكام، كما حدث من حكم الراية في هدف حسين الشحات الثالث، الذي كان سليما تماما وقبلها في ضربة الجزاء الأولى التي منحها لنا الفار.. الترجي فريق جدير بالاحترام ولكن بعد استقباله الهدف الأول تم إنهاء مهمتهم مبكرا" .