الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الترجى: "كنا الأفضل قبل الطرد.. وصعب أن تلعب ضد الأهلى بـ10 لاعبين"

السبت 26/يونيو/2021 - 11:55 م
مصر تايمز

أبدى معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، حزنه للخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة (3-0)، مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووداع البطولة القارية.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل مميز ولكن هناك نقطة تحول في اللقاء وهو طرد إلياس شيتي وضربة الجزاء التي سجل منها الأهلي هدف التقدم فهو قرار كان قاسيا وقبله كنا الأفضل".

وأضاف المدير الفني للترجي:" أبارك للأهلي وأتقبل الهزيمة بروح رياضية، وحظ أوفر للترجي في المواعيد القادمة للتعويض واستعادة اللقب القاري".

وتابع: "تأثرنا بعد الطرد بشكل واضح، لعبنا بطريقة منظمة قبل الطرد ولم نتأثر بخسارتنا في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وسنحت لنا بعض الفرص ولم نستغلها".

وأكد: "عقب الطرد أصبحت الأمور صعبة فلسوء الحظ أن تواجه الأهلي لمدة ساعة تقريبا بـ10 لاعبين، ظروف اللقاء لم تخدمنا والتفاصيل غيرت نتيجة اللقاء".

وحول تفوق الأهلي في ملعب رادس وعدم تكرار الترجي نفس السيناريو في مصر، قال: "لو سجلنا الفرص التي سنحت لنا في بداية اللقاء كانت الأمور ستتغير، الأهلي سجل في رادس وله ذكريات حزينة هناك أيضا عام 2018".

ورفض المدير الفني للترجي صاحب الـ40 عامًا سؤالا حول عدم امتلاكه بدلاء أقوياء، مؤكدا أن الفريق التونسي ملئ بالنجوم واللاعبين المميزين.

وعن مستقبله مع الترجي قال: "أنا مدرب محترف وابن الترجي وخدمته بكل ما أوتيت من قوة وفي النهاية لن أبقى طوال العمر مدربا للفريق، ولا أعلم المستقبل ولكنني راضٍ عن مشواري مع الترجي على مدار 3 أعوام حققنا خلالها العديد من الألقاب".

وعن الفارق بين مواجهة الأهلي والزمالك في النسخة الحالية لدوري الأبطال، قال الشعباني: "لا توجد فوارق وأنا لا أحب المقارنات بشكل عام كلاهما فريقين كبيرين، ولكن سيناريو اللقاءات كان مختلفا".