الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم ماما حامل.. ايرادات فيلم "ليلى علوي" الجديد تتخطى حاجز الـ 3 ملايين جنيه.. "وهذه احداثه"

السبت 26/يونيو/2021 - 11:36 م
فيلم ماما حامل
فيلم ماما حامل


فيلم ماما حامل.. ايرادات فيلم "ليلى علوي" الجديد تتخطى حاجز الـ 3 ملايين جنيه.. "وهذه احداثه"


تصدر فيلم ماما حامل، تريند محرك بحث "جوجل"، اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، وذلك بعد الإيرادات التي حققها فيلم ماما حامل بطولة الفنانة القديرة ليلى علوي.

وفي هذا الصدد، سنُعرفكم من خلال هذه المقالة، ايرادات فيلم ماما حامل الفنانة الكبيرة ليلى علوي، اماكن عرضه في سينمات مصر.

وتمكن فيلم ماما حامل من تحقيق 3 مليون و 500 ألف جنيه في شباك التذاكر، وذلك خلال 3 أسابيع من عرضه بالسينمات، حيث تم عرض فيلم ماما حامل بدايةً من يوم الأربعاء المنصرم الموافق 2 يونيو 2021، حيث أنه حقق في الأسبوع الأول مليون و400 ألف جنيه، والأسبوع الثاني مليون و200 ألف جنيه، والأسبوع الثالث 950 ألف جنيه.

احداث فيلم ماما حامل
وتدور أحداث فيلم ماما حامل في إطار كوميدي، حول أسرة ليلى علوي زوجة بيومي فؤاد ولديهما 2 من الأبناء وهما حمدي الميرغني ومحمد سلام (أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات)، حيث أنهما لا يريدان خوض تجربة الزواج، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوي الغير متوقع.

ابطال فيلم ماما حامل الجديد
فيلم ماما حامل بطولة الفنانة الكبيرة "ليلى علوي - بيومي فؤاد - حمدي الميرغني - محمد سلام  نانسي صلاح - هدى الأتربي - سليمان عيد - شريف دسوقي - هدى مجدي - إيمان السيد - بدرية طلبة - ياسمين كساب - علاء زينهم - محمد أوتاكا"، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وأعاد فيلم ماما حامل، الفنانة ليلى علوي إلى عالم السينما بعد غياب 4 سنوات، حيث كان أخر أعمالها فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" في عام 2016، بطولة "منة شلبي - باسم سمرة - صابرين - محمد فراج - أحمد داوود - أنعام سالوسة - محمد الشرنوبي - عارفة عبد الرسول - صبري عبد المنعم - علاء زينهم"، ومن إخراج يسري نصر الله.

جدير بالذكر، أن أخر عمل درامي شاركت فيه ليلى علوي كان قبل شهر رمضان وهو "ست الهوانم"، وذلك ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، وشارك في بطولته كلًا من "مجدي كامل - أمير شاهين - وضياء عبد الخالق"، من تأليف شهيرة سلام والمخرج هو طارق رفعت.