الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير المصرى تطالب بإقالة علي ماهر بعد الهزيمة أمام الإنتاج

السبت 26/يونيو/2021 - 03:33 م
علي ماهر
علي ماهر

سيطرت حالة من الغضب على جماهير المصرى البورسعيدى، أمس السبت، عقب الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام الإنتاج الحربى بالدورى، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وطالبت الجماهير البورسعيدية بإقالة علي ماهر خوفًا من تعرض الفريق لانتكاسة وهو ما سيحطم أحلام الجماهير التى تأملت فى التواجد فى المربع الذهبى هذا الموسم من أجل المشاركة الإفريقية.

وخسر الفريق البورسعيدى بالأمس بنتيجة (3-2)، وكان عمر كمال عبدالواحد قد أحرز الهدف الأول للمصرى عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، ثم تعادل عبدالحميد ماو فى الدقيقة 31 للإنتاج، وفى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل من الضائع نجح إسلام صلاح فى إحراز الهدف الثانى للمصرى.

وفى الشوط الثانى من المباراة، تعادل مصطفى البدرى للإنتاج الحربى فى الدقيقة 61 من عمر المباراة، ثم فجر قتل الإنتاج الحربى المباراة بهدف ثالث عن طريق محمود رجب فى الدقيقة 84.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية بالأمس استمرار تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى أجلٍ غير مسمى وذلك بعد خسارة الفريق المفاجئة أمام نظيره فريق الانتاج الحربي متذيل جدول الترتيب بهدفين لثلاثة في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الجمعة.