الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مات فى ايديها".. فك لغز واقعة قتل طفلة لصديقها أثناء اللعب بالشرقية

السبت 26/يونيو/2021 - 02:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح رجال المباحث، بمديرية أمن الشرقية، فى كشف غموض العثور على جثة طفل أعلى سطح عقار بعزبة بمركز بلبيس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طفلة ابنة مالك العقار، طفلة تبلغ من العمر 11 سنة.

البداية بتلقى مركز بلبيس، بلاغًا بالعثور على جثة طفل أعلى سطح عقار بعزبة بدائرة المركز، وتبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر عامين و4 أشهر، مغطى ببطانية ومُلقى عليه مجموعة من الملابس القديمة أعلى سطح عقار منزل ملك مزارع.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية  إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة مالك العقار، طفلة تبلغ من العمر 11 سنة.

وأكدت الطفلة أن منزلها مواجه لمنزل الطفل المتوفى، وأنها نادت عليه للهو سوياً واصطحابه لأعلى سطح العقار محل العثور على الجثة "ملك والدها" وأثناء لهوهما وضعت كمية من الملابس والمفروشات المتواجدة بالسطح على الطفل المتوفـى فوجدته قد فارق الحياة، عقب ذلك أخبرت والدتها.

وبسؤال والدتها أكدت ذات أقوال ابنتها، وعلمها بوجود الطفل أعلى المنزل وقامت بإخبار زوجها، وبسؤال زوجها "والد الطفلة المتهمة" أكد علمه بالواقعة وخشيته من الإفصاح والإبلاغ خوفاً من بطش أهل الطفل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.