الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فوز وحيد".. ماذا يفعل موسيماني أمام الترجي بدوري الأبطال؟

السبت 26/يونيو/2021 - 01:05 م
موسيمانى
موسيمانى

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مساء اليوم السبت، نظيره الترجي التونسي فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.

ويطمح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأحمر لعبور الترجي الليلة من أجل التأهل إلى نهائى دوري أبطال إفريقيا على أمل منه لحصد الأميرة السمراء مرة ثانية بعدما اقتنصها من الزمالك النسخة الماضية.

والتقى موسيماني مع الترجي التونسي في ثلاث مباريات سابقة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، اثنين منهما عندما كان مدربا لصن داونز وخسر مباراة وتعادل في الأخرى، وحقق انتصاره الوحيد على الترجي في مباراة الذهاب الماضية مع الأهلي. 

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم، وهو يملك أفضلية التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف، في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "رادس"، ويكفي الأهلي التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لبلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي، بينما يدخل الترجي التونسي مباراة اليوم ولابديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين على الأقل دون أن تتلقى شباكه أي أهداف للصعود إلى المباراة النهائية.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الترجي الليلة كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.