الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشعبانى يمنح لاعبى الترجى روشتة تكرار ريمونتادا 2018 أمام الأهلى

السبت 26/يونيو/2021 - 12:14 م
معين الشعبانى
معين الشعبانى

عقد معين الشعبانى، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، اجتماعًا مع لاعبى الترجى التونسى صباح اليوم السبت، لوضع خطة عبور الأهلى فى المواجهة النارية التى ستجمعهما على ستاد الأهلى وي السلام فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وطالب الشعباني لاعبيه بضرورة التحلي بالهدوء، وعدم الاستعجال في إنهاء الهجمة أو التوتر، مؤكدًا لهم على أنهم فريق كبير وقادرين على تحقيق الريمونتادا إذا ظهروا بأداء قوى كعادتهم.

وأكد على ضرورة استغلال الأخطاء التي يولدها الضغط المتواصل على لاعبي الأهلي، لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وأتم حديثه معهم أنهم قادرين على تحقيق الريمونتادا مدعمًا حديثه بمبارة نهائى دورى أبطال إفريقيا 2018، التى تمكن فيها الترجى من العودة والانتصار بثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بعد الخسارة فى الذهاب 3-1.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم، وهو يملك أفضلية التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف، في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "رادس"، ويكفي الأهلي التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لبلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي، بينما يدخل الترجي التونسي مباراة اليوم ولابديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين على الأقل دون أن تتلقى شباكه أي أهداف للصعود إلى المباراة النهائية.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الترجي الليلة كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.