الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يطمئن جماهير الزمالك بشأن إصابة ظهره

الجمعة 25/يونيو/2021 - 08:12 م
امام عاشور
امام عاشور

أكد إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الكدمة التي تعرض لها في الظهر ليست مقلقة.

أضاف عاشور في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أنه حصل على راحة لحين الاطمئنان على موضع الإصابة، من أجل المشاركة في التدريبات بعد التعافي منها، مشددا على أن الإصابة ليست مؤثرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الونش في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن هذه الدعوة نابعة من الترابط القوي بين اللاعبين وبعضهم البعض في نادي الزمالك، وحرص نجوم الزمالك على تلبية دعوة الونش بعد التدريبات، بأحد المطاعم داخل النادي.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم التدريبات مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالنادي إلى جزءين.

حيث شاركت مجموعة من اللاعبين في تقسيمة فنية بوسط الملعب لتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف كارتيرون وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق، بينما أدت مجموعة أخرى من الفريق تدريبات على التسديدات تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للزمالك.

أدى يوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة بعد انتهاء التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة بملعب النادي، بالتدرب على ركلات الجزاء.

وسدد اللاعبون الثلاثة ركلات الجزاء على محمد عواد حارس مرمى الفريق، ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.