الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

صورة تجمع ياسمين عبد العزيز بـ ابنة محمد حلاة.. والجمهور: واضح أنها وحشة معاهم

الخميس 24/يونيو/2021 - 10:44 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ونجلة محمد حلاوة وشقيقته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة ياسمين عبد العزيز، برفقة نجلة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة التي هددتها بكشف حقيقتها بعد خطف أبيها من والدتها. 

وظهرت ياسمين صبري في الصور وهي تحتضن نجلة محمد حلاوة وبجانبها شقيقة رجل الأعمال "لمياء حلاوة"، وقال البعض أن الصور تظهر حقيقة معاملة الفنانة مع ابنة طليقها، وأن ما وجهته لها من تهديد ماهو إلا للدفاع عن والدها.

ووجهت نجلة محمد حلاوة، رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد إهانتها للفنانة ريهام حجاج، إذ نشرت ياسمين صورة مصحوبة بتعليق "جوز حرابيق" بعد لقاء ريهام مع الإعلامية بوسي شلبي.

وكتبت ابنة محمد حلاوة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة: "أوعى تدعى حاجة مش فيكي انتي عمرك ماكنتي كويسة مع حد.. انتي اللي خطفتني بابانا مننا من 17 سنة وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ 17 سنة تقطعي علاقتنا بيه".

وتابعت: "حاربتينا وأذيتينا كتير الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفة كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل كانعرف الكل انت اللي قاطعانا عن اخواتنا من يوم مااتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر قدام الناس.. كفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".