الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فى الدقيقة 100.. ريمونتادا برازيلية أمام كولومبيا فى مباراة دراماتيكية بـ "كوبا أمريكا 2021" (فيديو)

الخميس 24/يونيو/2021 - 03:44 ص
فيرمينيو
فيرمينيو

نجح المنتخب البرازيلى فى الفوز على المنتخب الكولومبي، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية فى بطولة كوبا أمريكا 2021، والتى تستضيفها البرازيل، بهدفين مقابل هدف فى ريمونتاد برازيلية بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع لتكتمل العلامة الكاملة وتتأهل للدور ربع النهائي برصيد 9 نقاط . 

وتمكن الكولومبى لويس دياز من احراز هدف التقدم فى الدقيقة 10 من عمر المباراة بكرة مقصية رائعة بعد عرضية من كوادرادو ليتم تصنيفه من أفضل أهداف كوبا أمريكا 2021.


ونجح البرازيلي روبرتو فيرمينو من إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 80 من عمر المباراة من كرة عرضية استقبلها برأسية قوية، فى هدف مشكوك فى صحته حيث ارتطمت الكرة فى الحكم نيستور بيتانا دون أن يسقط الكرة لاستئناف اللعب يأتى منها هدف التعادل للسيليساو .


وسجل البرازيلي كاسميرو هدف النقاط الثلاثة فى الدقيقة 100 من الوقت بدل الضائع الذى احتسبه الحكم والمقدر بـ 10 دقائق .


خاض منتخب البرازيل بالتشكيل الأتى:
حراسة المرمى: ويفرتون 
الدفاع: ساندرو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو
الوسط: فريد، كاسيميرو، ريبيرو
الهجوم: نيمار، جيسوس، ريتشارليسون

ويتصدر منتخب البرازيل المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تغلبه على كل من فنزويلا بثلاثية نظيفة وبيرو برباعية نظيفة وكولومبيا بهدفين مقابل هدف .

ويأتى منتخب كولومبيا فى المركز الثانى للمجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تغلبه على الإكوادور بهدف نظيف،  وتعادل سلبي مع فنزويلا وخسر أمام بيرو 2 – 1 وخسر أمام البرازيل 2-1.