الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ألمانيا تتعادل مع المجر وتهرب من فخ الخروج المبكر من يورو 2020 (فيديو)

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:07 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث مباراة ألمانيا والمجر، ضمن منافسات ختام دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو"، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على ملعب إليانز أرينا.

وجاء هدف المجر الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق آدم زالاي، بعد كرة عرضية من جهة اليمين قابلها آدم زالاي برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار مانويل نوير.



وأدرك كاي هافرتس هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ركلة حرة لصالح منتخب ألمانيا في منتصف ملعب المجر نفذها كروس عن طريق كرة مسقطة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأ الحارس بيتر جولاشي في ابعادها فوصلت إلى ماتس هاملبس والذي هيأ الكرة بشكل رائع وصلت إلى كاي هافرتس وحيد أمام الشباك والي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة الشباك الخالية.

وأضاف أندري شافير الهدف الثاني للمجر في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة رأسية رائعة من أدم زالادي إلى أندري شافير المنطلق داخل منطقة الجزاء فقابل الكرة برأسية رائعة مع خروج مانويل نوير سكنت الشباك.

قبل أن يعادل ليون جوريتزكا النتيجة في الدقيقة 86 لصالح ألمانيا، وبهذه النتيجة، يتأهل رسميًا منتخب ألمانيا لدور الستة عشر من البطولة برصيد 4 نقاط في المركز الثاني، فيما يظل منتخب المجر متذيلًا للمجموعة برصيد نقطتين.