الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السويد تخطف فوزًا قاتلًا من بولندا فى يورو 2020 (فيديو)

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 07:56 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق منتخب السويد فوزًا هامًا وقاتلًا على منتخب بولندا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جازبروم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الخامسة من يورو 2020.

وتقدم منتخب السويد بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق إميل فورسبرج الذي انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء بمجهود فردي رائع ثم سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.


وأضاف فورسبرج الهدف الثاني للسويد بعدما توغل ديان كولوسيفسكي بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لفورسبرج على حدود منطقة الجزاء الذي سددها بقوة من لمسة واحدة لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.


وقلص ليفاندوفسكي النتيجة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما أرسل بيوتر زيلينسكي تمريرة طولية من منتصف الملعب سيطر عليها ليفاندوفسكي ببراعة ثم سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار لتسكن الشباك في أقصى الزاوية اليسرى.


وأدرك ليفاندوفسكي التعادل في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما أرسل برزميسلاف فرانكوفسكي تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء وحولها ليفاندوفسكي مباشرة من لمسة واحدة في أسفة الزاوية اليسرى داخل الشباك.


وخطف منتخب السويد نقاط المباراة الثلاث في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعدما مرر يان كولوسيفسكي كرة رائعة لكلايسون المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار فاستلم الأخير الكرة ثم سددها على يمين الحارس داخل الشباك.