الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

80 دقيقة.. إسبانيا تكتسح سلوفاكيا بخماسية نظيفة فى يورو 2020 (فيديو)

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 07:40 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

يتفوق المنتخب الإسباني على نظيره المنتخب السلوفاكي بخماسية نظيفة خلال المباراة التي تجمعهما  في إطار منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأحرز دوبرافكا حارس سلوفاكيا هدف إسبانيا الأول في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعدما سدد بابلو سارابيا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وارتدت من العارضة ثم حاول الحارس دوبرافكا تشتيت الكرة بقبضة اليد ولكنه وضعها داخل المرمى بشكل غريب.


وأضاف إيميريك لابورت مدافع فريق مانشستر سيتي هدف إسبانيا الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع في الشوط الأول، بعدما استلم جيرارد مورينو الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم أرسل تمريرة عرضية ارتقى لها لابورت وحولها داخل الشباك برأسية رائعة.


وأضاف بابلو سارابيا الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعد عدة تمريرات بين لاعبي إسبانيا وصلت الكرة لجوردي ألبا على الجانب الأيسر الذي مرر الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها سارابيا مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وسجل فيران توريس الهدف الرابع في الدقيقة 67، قبل أن يزيد يوراي كوتشكا بالخطأ في مرماه أهداف إسبانيا في الدقيقة 72 من عمر المباراة.