الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة المانيا ضد المجر اليوم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.. "مواجهة الحسم" Germany vs Hungary في يورو 2020 (أرقام وإحصائيات)

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 06:34 م
المانيا ضد المجر
المانيا ضد المجر


موعد مباراة المانيا ضد المجر اليوم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.. "مواجهة الحسم" Germany vs Hungary في يورو 2020 (أرقام وإحصائيات)

ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز"، موعد مباراة المانيا ضد المجر اليوم Germany vs Hungary والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في بطولة الامم الاوروبية "يورو 2020".

موعد مباراة المانيا ضد المجر Germany vs Hungary، ويواجه المنتخب الألماني نظيره المجري، اليوم الأربعاء الموافق 23/6/2021، على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وجمع الماكينات الألمانية 3 نقاط من مباراتين في "يورو 2020"، ليحتل بها المركز الثاني بالمجموعة السادسة بفارق نقطة وحيدة عن منتخب فرنسا وبفارق الأهداف أمام البرتغال، وتسعى المانيا للفوز على المجر من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16.

وعلى الجانب الآخر، منتخب المجر يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة، وتبدو آماله في التأهل من المجموعة التي تضم أيضًا البرتغال وفرنسا شبه مستحيلة.

موعد مباراة المانيا ضد المجر اليوم في يورو 2020
ستُقام مباراة المانيا ضد المجر اليوم في يورو 2020 في تمام الساعة 9 بتوثيت جمهورية مصر العربية، و 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، و 11 مساءًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة المانيا ضد المجر اليوم في يورو 2020
وسيتم إذاعة مباراة المانيا ضد المجر اليوم في بطولة يورو 2020 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس إتش دي" باعتبارها الناقل الحصري للبطولة، وتحديدًا قناة "بي إن سبورتس ماكس 2" الرياضية المفتوحة (beIN Sports Max 2).

ويذكر أن، مباراة البرتغال وفرنسا بنفس المجموعة ستُقام في الوقت ذاته على ملعب "بوشكاش أرينا" بالمجر، على قناة "بي إن سبورتس ماكس 1" الرياضية المفتوحة (beIN Sports Max 1).

التشكيل المتوقع لـ مباراة المانيا ضد المجر اليوم في يورو 2020

تشكيل المانيا المتوقع

حراسة المرمى : مانويل نوير.

خط الدفاع : ماثياس جينتر - أنطونيو روديجير - ماتس هوميلز.

خط الوسط : جوشوا كيميتش - ليون جوريتسكا - إلكاي جوندوجان - توني كروس - روبن جوسينس.

خط الهجوم : كاي هافيرتز - سيرجي جنابري.

تشكيل المجر المتوقع

حراسة المرمى: بيتر جولاشي.

خط الدفاع: أندري بوتكا - ويلي أوربان - أتيليا سيلازي.

خط الوسط: أتيلا فيولا - أندرياس شافير - آدم ناجي - لازلو كيلينسيلر - لويك نيجو.

خط الهجوم: آدم سيلازي - رولاند سالا.

أرقام وإحصائيات قبل مباراة المانيا ضد المجر اليوم 

تملك الماكينات الألمانية سجلًا مليئًا بالإنجازات، كسبت في 13 ماتش من إجمالي 33 لعبتهم بين المنتخبين، وخلال فترة المجر الذهبية حققوا 10 انتصارات على المانيا.

وأقيمت أخر مباراة بين المنتخبين في عام 2016 وانتهت بفوز الماكينات الألمانية 2-0، حيث استطاع توماس مولر التسجيل في شباك المنتخب المجري.

موعد مباراة المانيا ضد المجر اليوم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.. "مواجهة الحسم" Germany vs Hungary في يورو 2020 (أرقام وإحصائيات)