السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور: بيراميدز يخطط لإنقاذ "ساسى".. والزمالك يجهز عرضاً لضم رمضان صبحى

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 03:06 م
فرجانى ساسي
فرجانى ساسي

أعلن الإعلامي خالد الغندور، أن نادي الدحيل القطري تراجع نهائياً عن التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، بناء على طلب مديره الفني، موضحاً أن ساسي سيصل القاهرة خلال 48 ساعة بصحبة وكيل أعماله.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية، :"فرجاني ساسي سيصل إلى مصر ومعه وكيل أعماله مهند العون، ولكن هل عودته تأتي لمتابعة مباراة الأهلي أمام الترجي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا؟"، مضيفاً، "هناك انفراد ثاني وهو تراجع الدحيل القطري عن التعاقد مع فرجاني قولا واحدا".

من ناحية أخرى، كشف الغندور، أن نادي الزمالك يجهز عرضاً لضم رمضان صبحي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، خلال فترة الإنتقالات المقبلة، موضحاً في الوقت ذاته، أن بيراميدز يفاوض فرجاني ساسي لضمه بعدما أصبح لا يمتلك عروضاً من أندية خارجية في الوقت الحالي.

وقال الغندور، "الزمالك يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل بعد التأكد من رحيل فرجاني ساسي، وما عملته أن الزمالك يجهز عرضاً لإرساله لنادى بيراميدز للتعاقد مع لاعبه رمضان صبحى، في الوقت نفسه، معلوماتي أن بيراميدز يفكر في ضم ساسي، وحصل تواصل بالفعل بين ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز ووكيل ساسي">