السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يغلق ملف عودة رمضان صبحى نهائيا

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:13 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

علم "مصر تايمز"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أغلق نهائياً ملف عودة رمضان صبحي جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز إلى القلعة الحمراء، في الوقت الذي يسود فيه الغموض حول مستقبل اللاعب مع الفريق السماوي.

وجاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بغلق ملف رمضان صبحي نهائيا وعدم التفكير في عودته، في ظل تلميحات اللاعب وحديثه مع المقربين عن رغبته في العودة إلى القلعة الحمراء، في الوقت الذي يتعرض لضغوط شديدة لم يتعرض لها من قبل منذ الانتقال لصفوف بيراميدز مطلع الموسم الجاري، من خلال نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي عقب انتهاء إعارته للنادي الأهلي.

وابتعد بيراميدز عن صراع المنافسة على حصد لقب الدوري هذا الموسم، بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها على ملعبه أمام سموحة بثلاثية نظيفة مؤخراً، كما تضاءلت حظوظ بيراميدز في التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تعادل سلبياً على ملعبه مع الرجاء البيضاوي المغربي، في "ذهاب" الدور نصف النهائي.

ويدرس رمضان صبحي الرحيل عن صفوف بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في الوقت الذي تلقى فيه عروضاً من أندية خليجية ترغب في التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وفي وقت سابق، طالب الإعلامي أحمد شوبير، إدارة نادي بيراميدز بالتدخل السريع  لتصحيح مسار الفريق قبل السفر إلى مدينة "الدار البيضاء" المغربية، لمواجهة الرجاء الأسبوع المقبل، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ""كل شيء في بيراميدز غلط ولا بد من تصحيح المسار، طريقة اللعب غلط، والتغييرات غلط، حاجات كتير غلط، فريق بلا أنياب، هل الهدف هو تحقيق الفوز على الأهلي والزمالك فقط".

وانتقد أحمد شوبير، رودولفو أراوبارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، قائلاً، "عندك كتيبة مهاجمين مثل دييجو رولان وجون أنطوي ومحمود وادي حتى لو الأخير عائد من الإصابة كان من الممكن منحه بعض الوقت، لكن مشاركة إبراهيم عادل في مركز المهاجم الصريح خاطئة، خسرت اللاعب المميز بقدراته في وسط الملعب، ولعبت دون مهاجم".