الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: تكرار حوادث القطارت مش طبيعي

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:04 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأ الإعلامي أحمد موسى، حلقة اليوم من برنامجه بسؤال، «هل الوضع طبيعي في السكة الحديد وما سبب حوادث القطارات»؟.

وأشار موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد» أن حادث قطار الاسكندرية اليوم غريب حيث كان القطار متوقفا واصطدم به أخر من الخلف؛ منوها بأن قطار الإسكندرية كان متوقفا تماما واصطدم به جرار وأصيب 45 مواطنا.


ولفت موسى، إلى أن ما يحدث من حوادث القطارات غير طبيعي ويثير شكوك وتساؤلات المصريين؛ مرددا: « الاصابات والضحايا أصبحت معتادة في السكة الحديد».

وأكد موسى، أن النيابة العامة تجري تحقيقاتها في أسباب تصادم جرار بقطار ركاب في الإسكندرية؛ قائلا: « حادث الإسكندرية مش طبيعي ومحصلش ابدا» .

وتابع موسى،: « لن نسمح أبدا بانهيار السكة الحديد وكثرة الحوادث ربما وارءها شئ ولذلك سيتم تحويل المتسببين للنيابة العامة»

عقارب الساعة كانت تشير إلى التاسعة والربع صباح اليوم حينما بدأ تحرك القطار رقم 12، المتجه من الإسكندرية إلى القاهرة، وهو  يحمل على متنه ركابا حالمين بالوصول إلى مبتغاهم بسلام، فإذا بجرار قطار مسرع يقطع حلمهم في الدقائق الأولى من تحرك القطار ليحوله لكابوس بعد اصطدامه بالعربة الأخيرة ليهشمها بالكامل، ويتناثر بداخلها زجاج نوافذ العربة فيصاب عدد من الركاب بكدمات وسحجات وكسور نقلوا على إثرها إلى مستشفى رأس التين، ومستشفى جمال حمادة.