الثلاثاء 03 أغسطس 2021 الموافق 24 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

لاعبو الأهلى يدعمون عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية (صورة)

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 07:58 م
لاعبو الاهلي
لاعبو الاهلي

قام عدد من لاعبي النادي الأهلي خلال مران اليوم بدعم عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر السابق بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة.



وفي نفس السياق، قال عماد متعب، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: "الحمد لله مفيش مشكلة صحية نهائيًا، والصورة التي تم تداولها كانت بسبب تعرضي لبعض الإجهاد، وسأسافر لعمل فحوصات طبية في الخارج، خاصة أن جسمي يتعرض لتكوين الحصوات بالكلى، والأطباء أكدوا أيضًا وجود مشاكل في القولون، لكنها أمور طبيعية والأمور مستقرة".

وطمأن عماد متعب، جماهير الكرة المصرية حول حالته الصحية،  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، وذلك بعد أن تم تداول صورته وهو مرهق وتظهر عليه علامات الإجهاد والمرض، خلال ظهوره بأحد البرامج، قائلا: "أجريت عملية منذ شهر ونصف في العين وأظهرت زرقان أسفلها، وهذا الأمر يحدث بصورة عادية، والناس ربطت ذلك بموضوع الجلطة التي حدثت منذ عدة شهور"، حيث وجه الشكر لكافة جماهير مصر لاهتمامهم بحالته الصحية.

وتابع "متعب" : "موضوع الجلطة جعلني أتناول أدوية السيولة بصورة يومية وسأقوم بالسفر إلى إحدى الدول الأوروبية، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على الحالة الصحية، بعد الأزمة التي تعرضت لها في الفترة السابقة وتعرضي للجلطة".

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟