الثلاثاء 27 يوليه 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

Argentina vs Paraguay | ملخص واهداف مباراة الارجنتين وباراجواي (0/1) في كوبا أمريكا "اداء باهت من ميسي ورفاقه ورقم قياسي جديد" (فيديو)

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 05:48 م
Argentina vs Paraguay
Argentina vs Paraguay


مباراة Argentina vs Paraguay | ملخص واهداف ماتش الارجنتين وباراجواي (0/1) في كوبا أمريكا "اداء باهت من ميسي ورفاقه ورقم قياسي جديد" (فيديو)

في مباراة Argentina vs Paraguay، تمكن منتخب الارجنتين، بقيادة البرغوث ليونيل ميسي، من تحقيق فوزًا مثيرًا وصعبًا على نظيره باراجواي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين Argentina vs Paraguay اليوم الثلاثاء الموافق 22/6/2021، في إطار منافسات المجموعة الأولى، ليتأهل لدور ربع نهائي كوبا أميركا 2021.

اهداف مباراة Argentina vs Paraguay 
وانتهت مباراة Argentina vs Paraguay في كاس كوبا اميركا 2021 بنتيجة 0/1 لمنتخب التانجو، وسجل هدف المباراة الوحيد أليخاندرو جوميز في تمام الدقيقة 10 ضمن احداث الشوط الاول من المباراة.

ترتيب Argentina vs Paraguay
وعقب مبارة Argentina vs Paraguay اليوم، يحتل المنتخب الأرجنتيني، المتأهل لدور لربع النهائي، صدارة المجموعة بـ7 نقاط، ويأتي تشيلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وباراجواي في المركز الثالث بـ 3 نقاط، وأوروغواي في المركز الرابع بنقطة وحيدة، وبوليفيا تتذيل المجموعة دون نقاط. 

تشكيل مباراة Argentina vs Paraguay اليوم 

تشكيل منتخب الارجنتين 

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

خط الدفاع: تاجليافيكو - بيزيلا - روميرو - مولينا.

خط الوسط: أليخاندرو جوميز - رودريجيز - ليوناردو باريدس.

خط الهجوم: دي ماريا - سيرجيو أجويرو - ليونيل ميسي.

تشكيل منتخب باراجواي 

حراسة المرمى: سيلفا.

خط الدفاع: سبينولا - جوميز - ألونسو - أرزامينديا.

خط الوسط: فيلاسانتي - بيريس - أليخاندرو روميرو - ألميرون - آنخيل روميرو.

الهجوم: أفالوس.

رقم قياسي جديد لميسي في مباراة Argentina vs Paraguay
حقق ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنيتن، رقما قياسيا جديدًا، في مباراة Argentina vs Paraguay، بعد مشاركته مع "التانجو" ضد باراجواي، ضمن منافسات دور المجموعتين لبطولة كوبا أمريكا 2021.

وبعد مباراة Argentina vs Paraguay، يعد البرغوث أكثر لاعبي منتخب الأرجنتين تاريخيا من ارتدى قميص بلاده، وذلك برصيد 147 مباراة دولية بالتساوي مع مواطنه لاعب الوسط "خافيير ماسيكرانو".

وخلال المباريات القادمة في هذه البطولة، من المنتظر أن ينفرد ميسي بهذا الرقم القياسي.

جدير بالذكر، كان ليونيل، بدأ مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين، عام 2005، وهو الهداف التاريخي لمنتخب "التانجو" برصيد 73 هدفًا، وبالرغم من هذا الرقم القياسي المميز إلا أنه لم يحقق حتى الآن أي لقب مع منتخب بلاده.

بالفيديو.. هدف مباراة Argentina vs Paraguay اليوم

ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟