الثلاثاء 27 يوليه 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

بعد إحالتهم للمفتى.. "الجنايات" تصدر حكمها على قتلة الطفلة "أروى" بالشرقية.. اليوم

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 04:14 ص
هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تصدر الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، حكمها على كل من: "أ.ح" و"ن.أ"، و"م.م"؛ وذلك عقب إحالة أوراقهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي فى حكم إعدامهم، لاتهامهم بخطف وقتل الطفلة "أروى" التي لم تتجاوز 5 سنوات.


تعقد الجلسة برئاسة المستشار مجدي على قاسم، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد ومحى الدين محمد الكناني، ومحمد أحمد شعبان.


وكشفت تحقيقات النيابة، فى الجناية رقم 1876، لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة، أن المتهمين، "أ.م"، نجل عم الطفلة، وكل من"أ.ح" و"ن.أ"، و"م.م"، خطفوا الطفلة "أروى.ع"، بالتحايل والإكراه، بغرض طلب فدية من أهلها، فأقصوها بعيدًا عن ذويها.


وأضافت التحقيقات، أن المتهمين قتلوا المجنى عليها عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استمال المتهم الأول، نجل عم الطفلة، بشرك الحيلة إلى نقص نضج عقلها فظهر مستترا خلف معانى الأخوة، وما إن انطلت عليها الحيلة حتى تمكن والمتهم الثانى من أن يكمم فاهها بقطعه قماش موثقا حوله رباط حزام حقيبة وكذا يديها إلى جسدها بواسطة سلك كهربائي.


وتابعت التحقيقات، أن المتهمين وثقوا الطفلة ووضعوها على هيئتها داخل حقيبة فى السيارة معرضين حياتها للخطر تاركين إياها تسارع أنفاسها حتى فارقت الحياة، فحملوا الجثة في سيارة وألقوها بجوار الطريق وسط الزراعات بنطاق محافظة الدقهلية.

ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟