الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شقيق ياسمين عبد العزيز يدعمها بعد أزمتها الأخيرة: "الكل يهدي عشان مضربش في العالي"

الإثنين 21/يونيو/2021 - 12:23 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

علق وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية، بعد لقاء الفنانة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج "سهرة خاصة" والتي تحدثت خلا الحلقة عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

ونشر وائل مجموعة من الصور التي تجمعه مع شقيقته ياسمين عبد العزيز، وعلق عليها قائلا: "سنشد عضدك بأخيك.. والكل يهدي عشان مضربش في العالي.. متنسوش الصندوق الأسود معايا .. واهدي يا شنبي خليك حلو عشان احبك".

وفي منشور آخر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عبر عن حبه لأفلامها قائلا: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي، والأعلى أجرًا، وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي، أفلامها محترمة بتدخلها كل العائلات بأطفالهم، مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس، وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخرا".

وتابع: "وأظن إن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياته على حسب ما نشر في الفيديو الأخير، وأخيرا أتمنى إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة".

واضاف:" لأن هتظهر ناس كتير عايزه  تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات ونعمل حساب إن في أطفال.. وأتمنى نرجع نقفل على نفسنا تاني زي زمان، ونبقى مبنعملش حاجة غير شغلنا، ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام، ولما نيجي نرد هيبقى بشغلنا وبالأرقام فقط، وربنا يوفق ويهدي الجميع".