السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبيبة القبائل يقترب من نهائى الكونفدرالية بثنائية فى القطن

الأحد 20/يونيو/2021 - 08:19 م
شبيبة القبائل
شبيبة القبائل

قطع فريق شبيبة القبائل الجزائري خطوة كبيرة نحو بلوغ نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه على القطن الكاميروني بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، في "ذهاب" الدور نصف النهائي.

جاء هدفي شبيبة القبائل عن طريق أحمد كروم في الدقيقة 47، وبيير إتامي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 62، ، فيما أحرز لامبيرت أريانا هدف القطن الوحيد في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

من ناحية أخرى، شف الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لنادي بيراميدز، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، التي تنطلق بعد قليل، بملعب "الدفاع الجوي"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء تشكيل بيراميدز لمباراة الرجاء على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد سامي – أسامة جلال – أحمد فتحي – محمد حمدي، خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – عبد الله السعيد – عمر جابر، خط الهجوم: رمضان صبحي – إبراهيم عادل – إيريك تراوري، ويجلس على مقاعد البدلاء الحارس شريف إكرامي وعلي جبر وأحمد توفيق ومحمد فاروق ومحمود وادي وإبراهيم حسن ومحمود حمادة ودودو الجباس وأحمد أيمن منصور.

في حين جاء تشكيل الرجاء المغربي كالتالي، حراسة المرمى: أنس الزنيتي، خط الدفاع: عمر بوطيب – إلياس حداد – مروان هدهودي – محمد سبول، خط الوسط: عمر العرجون – زكريا الوردي – فابريس نجوما، خط الهجوم: سفيان رحيمي – محمود بنحليب – بن مالانجو.