الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى: ننتظر موافقة الجهات على حضور الجماهير فى مباراة الترجى

الأحد 20/يونيو/2021 - 04:17 م
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة تنتظر تحديد العدد المسموح للجماهير من جانب الجهات، في مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، المحدد لها السبت المقبل، بملعب "الأهلي وي السلام"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي بمخاطبة الأتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن الحضور الجماهير لمباراة الترجي، فور الحصول على موافقة الجهات.

وكان نادي الترجي التونسي حصل على موافقة السلطات بحضور 5000 مشجع لمباراة الذهاب التي أقيمت مساء أمس، بملعب "رادس"، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل، قبل أن يحصل على موافقة "كاف"، وهو السيناريو الذي ينتظر تكراره مع الأهلي.

من ناحية أخرى، يرى محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن إدارة الترجي التونسي، لعبت دوراً في فوز الأهلي على الترجي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "إدارة الترجي لم تحمي معين الشعباني من شائعات الرحيل عن تدريب الفريق، وتم تصدير شائعات بشأن رحيله عقب نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا، وذلك تسبب في اهتزاز ثقة اللاعبين في المدير الفني كما لم يظهر الترجي بالشكل المطلوب".

وأضاف "إدارة الترجي أيضا لم توفر المناخ المناسب قبل المباراة، وليس من المنطقي أن يطلق الغاز على الجماهير وذلك أثر أيضا من الناحية النفسية على لاعبي الفريق التونسي قبل اللقاء".