السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب تونس: "ثلاثى" الأهلى حقق الفارق.. وحظوظ الترجى فى التأهل "قائمة"

الأحد 20/يونيو/2021 - 01:08 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

أكد ماهر الكنزاري، المدير الفني لمنتخب تونس الأولمبي، أن حظوظ الترجي في التأهل لنهائى دوري أبطال إفريقيا لا تزال قائمة على الرغم من الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي.

وقال ماهر الكنزاري في تصريحات تلفزيونية اليوم، "هناك 90 دقيقة أخرى متبقية في القاهرة، الترجى قادر على العودة ولن يظهر بالمستوى المتواضع الذي ظهر عليه في مباراة أمس".

وأضاف، "الأهلي نجح في حسم معركة وسط الملعب لصالحه في ظل تألق الثلاثي عمرو السولية واليو ديانج وحمدي فتحي، في الوقت الذي ظهر فيه نصف لاعبي فريق الترجي على الأقل بعيدين عن مستواهم المعهود".

من ناحية أخرى، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، استمرار الحظر الإعلامى على لاعبى الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أن الأهلى لديه مباراة مهمة أمام الترجى التونسى فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام".

وشدد عبدالحفيظ على ضرورة الحفاظ على حالة التركيز لدى لاعبى الأهلي، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد، والفريق فاز فى الشوط الأول على الترجى فى تونس، ومازال هناك شوط ثانٍ فى مباراة العودة بالقاهرة.