الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد يوسف: الترجى دفع ثمن تخطبات الإدارة أمام الأهلى

الأحد 20/يونيو/2021 - 12:22 م
محمد يوسف
محمد يوسف

يرى محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن إدارة الترجي التونسي، لعبت دوراً في فوز الأهلي على الترجي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "إدارة الترجي لم تحمي معين الشعباني من شائعات الرحيل عن تدريب الفريق، وتم تصدير شائعات بشأن رحيله عقب نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا، وذلك تسبب في اهتزاز ثقة اللاعبين في المدير الفني كما لم يظهر الترجي بالشكل المطلوب".

وأضاف "إدارة الترجي أيضا لم توفر المناخ المناسب قبل المباراة، وليس من المنطقي أن يطلق الغاز على الجماهير وذلك أثر أيضا من الناحية النفسية على لاعبي الفريق التونسي قبل اللقاء".

من ناحية أخرى، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، استمرار الحظر الإعلامى على لاعبى الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أن الأهلى لديه مباراة مهمة أمام الترجى التونسى فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام".

وشدد عبدالحفيظ على ضرورة الحفاظ على حالة التركيز لدى لاعبى الأهلي، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد، والفريق فاز فى الشوط الأول على الترجى فى تونس، ومازال هناك شوط ثانٍ فى مباراة العودة بالقاهرة.