الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود متولى ينتظم فى تدريبات الأهلى الجماعية.. الثلاثاء

الأحد 20/يونيو/2021 - 11:19 ص
محمود متولي
محمود متولي

اشتكى أكرم توفيق، وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي أمس السبت. 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات الأهلي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، وأكد أبو عبلة أن الثنائي سيشاركان بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق الثلاثاء المقبل.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن محمود متولي، مدافع الفريق ينتظم في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.

وقال أبو عبلة إن محمود متولي تعافى من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وأنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزا للمشاركة في مران الأهلي الجماعي.

يذكر أن لاعبي الأهلي حصلوا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس، عقب خوض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، التي أقيمت امس السبت في تونس. 

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب "مختار التتش"، بعد غد الثلاثاء، في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراة العودة أمام الترجي التونسي، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب "الأهلي we  والسلام".

وينتظم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الجماعي يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون. 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن محمد هاني يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وسوف ينتظم في مران الأهلي بدءا من الثلاثاء المقبل مع عودة الفريق من الراحة السلبية، وغاب محمد هاني عن مران الأهلي الجماعي خلال الفترة الماضية؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.