الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موراتا يتقدم لمنتخب إسبانيا على بولندا فى الشوط الأول (فيديو)

السبت 19/يونيو/2021 - 09:45 م
موراتا يحتفل بالهدف
موراتا يحتفل بالهدف مع إنريكي مدرب إسبانيا

انتهى الشوط الأول عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي إسبانيا وبولندا بملعب "لا كارتوخا" بمدينة "إشبيلية"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بتقدم إسبانيا بهدف جاء عن طريق موراتا في الدقيقة 25.



وجاءت تشكيلة إسبانيا كالآتي: أوناي سيمون في حراسة المرمى، يورينتي، لابورت، باو توريس، ألبا، كوكي، رودري، بيدري، جيرارد مورينو، أولمو وموراتا، بينما تشكيلة بولندا، جاءت كالتالي: تشيزني في حراسة المرمى، بيرسيزنسكي، جيلك، بدناريك، بوتشاز، جوزوياك، مودر، كليتش، زيلينيسكي، سويديرسكي وليفاندوفسكي.

واستهل منتخب إسبانيا مشواره في "يورو 2020" بالتعادل مع السويد، بينما تلقى منتخب بولندا هزيمة غير متوقعة أمام سلوفاكيا بنتيجة 1 - 2، ويسعى منتخب إسبانيا لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وتعزيز آماله في التأهل لدور الـ16، علماً بأن إسبانيا سجلت رقماً قياسياً في البطولة بتنفيذ 917 تمريرة أمام السويد، لكنها فشلت في هز الشباك، رغم الاستحواذ على الكرة بنسبة 85%.

فى حين يطمح منتخب بولندا لمحور الصورة الباهتة التي ظهر عليها في المباراة الماضية أمام سلوفاكيا والخروج من لقاء اليوم بالنقاط الثلاث، للمحافظة على آماله في التأهل للدور المقبل.