الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إذاعة تونسية: الريان القطرى يضم ساسى بعد تعثر انتقاله للدحيل

السبت 19/يونيو/2021 - 12:39 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشفت تقارير إذاعية تونسية، عن تعثر صفقة إنتقال فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس ونادي الزمالك إلى صفوف الدحيل القطري خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وقالت الإذاعة التونسية، أن صبري اللموشي، المدير الفني لنادي الدحيل، اعترض على التعاقد مع فرجاني ساسي، على الرغم من توصل اللاعب التونسي لإتفاق مع النادي.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن نادي الريان القطري استغل تعثر انضمام فرجاني ساسي إلى صفوف الدحيل، وتوصل لإتفاق لضم اللاعب مقابل 2.5 مليون دولار، لتعويض فرانك كوم الذي سيغادر الريان.

وفي وقت سابق، عرب أحمد حسام ميدو، عن حزنه الشديد لرحيل فرجاني ساسي، لاعب منتخب تونس عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لنهاية تعاقده.

وقال ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس"، الذى يذاع على قناة "النهار"، "مفيش زمالكاوي عاقل مش حزين علي رحيل فرجاني ساسي، وآخر لاعب لبس تيشرت الزمالك بهذه الإمكانيات قبله كان رضا عبد العال، ومن الصعب للغاية تعويض تلك النوعية من اللاعبين، وأنا اكتر واحد حزين علي رحيل ساسي من الزمالك، لكن النادي مش هيقفل بعد رحيله، الزمالك هو صانع النجوم، الزمالك لعب له عظماء مثل حمادة إمام وطه بصري وحسن شحاتة وغيرهم ولم يتوقف عن تحقيق البطولات بعد رحيلهم".

ورفض ميدو هجوم بعض جماهير الزمالك على فرجاني ساسي بسبب عدم التجديد، قائلاً، "يجب أن يرحل ساسي بطريقة لائقة ولا يتعرض لمثل هذا الهجوم الشرس خاصة أنه لاعب دولي كبير وقدم أقصى ما في وسعه لخدمة الزمالك، وانظروا إلى الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول الإنجليزي الذي انتهى عقده مع الفريق ورحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وتم توديعه بشكل رائع".

وأضاف، "فرجاني ساسي قدم الكثير لنادي الزمالك ويجب توجيه الشكر له علي الفترة التي قضاها داخل النادي"، متابعاً، " كان هناك استهتار من الإدارات السابقة في الزمالك بشأن التعامل مع ملف رواتب اللاعبين، ويجب علي الجميع دعم الإدارة الحالية التي تعمل في أصعب الظروف (التركة تقيلة)".