الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رودريجيز يسجل أول أهداف الأرجنتين ضد أوروجواى فى كوبا أمريكا (فيديو)

السبت 19/يونيو/2021 - 02:15 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل جويدو رودريجيز الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في شباك أوروجواي، بالمباراة التي تجمعهما حالياً، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في البرازيل في الدقيقة 13 لتصبح النتيجة 1 - 0 لصالح الأرجنتين.

جاءت تشكيلة الأرجنتين كالتالي، إميليانو مارتينيز في حراسة المرمى- مولينا - روميرو - أوتاميندي - أكونيا - دي باول - جيدو رودريجيز - لو سيلسو - ميسي - لاوتارو مارتينيز - ونيكولاس جونزاليس، بينما جاء تشكيل أوروجواي كالتالي، فيرناندو موسليرا في حراسة المرمى - جيوفاني جونزاليز - خوسيه ماريا خيمينيز - ديحو جودين - ماتياس فينا - لوكاس توريرا - رودريجو بينتانكور - فريدريكو فالفيردي - نيكولاس دي لا كروز - لويس سواريز- إدينسون كافاني.

وكان من المقرر أن تستضيف الأرجنتين وكولومبيا البطولة، لكن تم سحب ملف تنظيم المسابقة من البلدين، وجرى استبعاد الأرجنتين بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بينما استبعدت كولومبيا بسبب التوتر السياسي في البلاد.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع منتخبات الأرجنتين، وتشيلي، وأوروجواي، وباراجواي، وبوليفيا في المجموعة الأولى، في حين تضم المجموعة الثانية، البرازيل، وكولومبيا، وفنزويلا، وبيرو، والإكوادور، وتنص قواعد بطولة كوبا أمريكا في النسخة الحالية، على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية.