السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحى يدعم قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء فى الكونفدرالية

الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:14 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، المحدد لها بعد غد الأحد، بملعب "الدفاع الجوي"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وضمت قائمة بيراميدز كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي، الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور، خط الوسط: عمر جابر - رمضان صبحي – نبيل عماد "دونجا" - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إريك تراوري - أحمد توفيق، خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

من ناحية أخرى، أوصى اروابارينا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إدارة النادي بإحداث "ثورة شاملة" في صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، من أجل المنافسة على حصد الألقاب في الموسم الجديد.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن اروابارينا كشف خلال إجتماع بينه وبين إدارة بيراميدز عقب خسارة الفريق القاسية أمام سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري العام، أن هناك 4 لاعبين فقط يستحقون المشاركة في مباريات الفريق وهم، شريف إكرامي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ونبيل عماد دونجا.

وأضاف أن مدرب بيراميدز أوصى إدارة النادي، حتى في حال رحيله عن تدريب الفريق، بالتعاقد مع 5 لاعبين مهاجم و جناح ولاعب وسط مدافع مدافع ظهير ايسر، مؤكداً أن الفريق بقوامه الحالي غير قادر على المنافسة في البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.