الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محامى خفير مزرعة محمد حسين يعقوب يكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل بلاغ موكله

الجمعة 18/يونيو/2021 - 08:23 م
محمد حسين يعقوب
محمد حسين يعقوب

فجر أحمد المنشاوي المحامي، مفاجآت جديدة حول فترة عمل موكله مصطفى نعمت الله، خفيرًا لمزرعة العنب الخاصة بمحمد حسين يعقوب.

وقال "المنشاوي" فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن  الخفير كان يعمل بالمزرعة منذ عام 97، ثم عرضها صاحبها للبيع فاشتراها "يعقوب" منذ 3 سنوات، وكان موكله هو الوسيط خلال عملية البيع والشراء، مضيفًا أن "يعقوب" أخبره أنه سيظل خفيرًا للمزرعة وسيحصل على مبلغ 100 ألف جنيه مقابل عملية السمسرة.

وتابع المحامي، أن محمد حسين يعقوب كان دائمًا يزور مزرعة العنب وبرفقته محمد عز، مدير أعماله وليبي الجنسية، مؤكدًا أن موكله كان دائما ما يطالبهم بأجر متأخر 3 أشهر ولكن "يعقوب" ومدير أعماله اعتادوا مماطلته، وقال: "محمد حسين يعقوب كان بييجي دايمًا المزرعة.. ولما الخفير كان بيطالبه بفلوسه كان بيماطل ويقوله إحنا مش هنقبل بالحرام ولا هناكل حقك".

وأضاف أحمد المنشاوي، أنه قبل ضبط وإحضار  "يعقوب" للإدلاء بشهادته أمام المحكمة بيوم واحد، حضر مدير أعماله إلى المزرعة وطرده بحجة تعرضه للإصابة فى ظهره وعدم قدرته على العمل فى المزرعة، متابعًا أن موكله تم تهديده بالقتل عندما طالب بأجره المتأخر 3 أشهر، 15 ألف جنيه، ونسبة السمسرة فى بيع محصول العنب، ٢٠ ألف جنيه، بالإضافة إلى نسبة السمسرة فى بيع المزرعة، 100 ألف جنيه، فقال له مدير أعمال "يعقوب": "ملكش حاجة عندنا ولو رجعنا المزرعة لقيناك موجود الدبان الأزرق مش هيعرف طريق جرة".

وأكد المحامي، أن مدير أعمال محمد حسين يعقوب كان دائما يسقل سيارات فخمة وبزجاج "فاميه" وبها سلاح، واعتاد أن يحضر للمزرعة فى أوقات متأخرة، مضيفًا أنه طالب موكله عدة مرات بإطلاق لحيته ولكنه رفض.

وأتم، أن محمد حسين يعقوب يمتلك عدة مزارع، منها ٣ مزارع فى منطقة الخطاطبة، 44 فدان و30 فدان و35 فدان، ومزرعة على الطريق الصحراوي اشتراها بـ170 مليونا، ومزرعة بمنطقة كوبري العلمين بـ400 مليونا.