الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

بعد انجابها 10 أطفال دفعة واحدة.. "سيثول" تهرب من زوجها بعد إدعاءات عائلته

الخميس 17/يونيو/2021 - 11:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هربت السيدة جوزيامي سيثول الجنوب إفريقية، التى انجبت 10 أطفال فى ولادة واحدة، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد دخولها موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، حيث قال تيبوهو تسوتيتسي زوجها: إنه لم ير أطفاله منذ ولادتهم، ولم يعثر على مكان زوجته، ما يُوحي بأن الولادة كانت خدعة، لكن سرعان ما ردت زوجته اليوم، على ذلك، قائلة: إنها تأذت من إدعاءات زوجها وعائلته بعدم إنجابها للتوائم".

وظهرت جوزيامي ثامارا سيثول، التى تبلغ من العمر 37 عام، بعد إعلان الزوج بأيام، لتعلن اختبائها مع أطفالها، وستواصل إخفاء مكان وجودها، ولا يمكن لأحد أن يُجبرها على كشف مكان وجودها.

ووأوضحت أن خلافات مع زوجها وعائلته دفعتها للهروب بأبنائها الـ 10، قائلة: "كانوا ينظرون إلى التبرعات التي تأتي من الناس ويريدون أن يكونوا من أصحاب الملايين من وراء المواليد، لقد كانوا يتوقعون أن يكونوا أثرياء، ولهذا السبب اختبأت مع أطفالي".

ودعا الزوج تيبوهو تسوتيتسي، الجمهور إلى التوقف عن التبرع بالمال لحساباته المصرفية حتى تعود زوجته إلى المنزل.

وأخبر تسوتيتسي الشرطة، أنه قلق بشأن مكان زوجته وسلامتها، منذ أن أخبرته أنه غير مسموح له برؤية الأطفال في المستشفى بسبب لوائح "كورونا"، مؤكدًا أن الحمل ربما يكون خدعة.

وقال راسيل بالويي، ممثل عائلة تسوتيستي، في وقت سابق، إن هذه الولادة ليست الأولى لسيتولي، حيث سبق أن أنجبت توأمين وثلاثة توائم من زوجها الراحل، كما يوجد لدى تسوتيتسي 3 أطفال من سيدة أخرى.