الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتقدم على أسوان بهدف "زيزو" فى الشوط الأول (فيديو)

الخميس 17/يونيو/2021 - 07:45 م
زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا الزمالك وأسوان،بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام، بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل، سجله أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 34.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم "جنش"، خط الدفاع : أحمد عيد – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش”– محمد عبد الشافي، خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو"- يوسف أوباما – أشرف بن شرقي، خط الهجوم : مروان حمدي، ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف "روقا" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الدين الجزيري وأسامة فيصل وإسلام جابر.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد أسوان بقيادة مديره الفني علاء عبد العال بالمركز الـ15 وفي رصيده 24 نقطة.

ويبحث الزمالك عن تحقيق فوزه السابع عشر في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام من أجل الوصول إلى النقطة 58 وتوسيع الفارق مع الأهلى إلى 17 نقطة، علماً بأن الفريق الأحمر خاض 19 مباراة فقط، في حين يسعى أسوان لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في البقاء.