الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شاهد.. لحظة دهس طبيبة بعد ملامستها مرآة سيارة فى الشرقية

الخميس 17/يونيو/2021 - 11:53 ص
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر فيه قيام أحد الأشخاص بدهس طبيبة بسيارته فى أحد شوارع مدينة الزقازيق، عقب ملامستها مرآة السيارة دون قصد، مناشدين الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط وإحضار المتهم لينال عقابه.

وروى أحد الأشخاص عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن السيدة هي طبيبة أشعه في مستشفى القنايات العام، وتعرضت للحادث أثناء سيرها في شارع مستشفى العبور ةملامستها لمرآة سيارة مما دفع مالكها لتعنيفها، متابعًا أن الطبيبة اعتذرت لمالك السيارة وغادرت.

وتابع، أن مالك السيارة قاد سيارته مسرعًا متعمدًا دهسها بهدف الانتقام منها لدرجة أن قوة الصدمة جعلتها ترتفع لأعلى وتسقط على الأرض مغشيًا عليها بينما فر هو هاربًا، مؤكدًا أن الحادث تسبب فى إصابة المجني عليها بجروح وكسور مضاعفة في القدمين والفخذ وكدمات في كافة أنحاء جسدها.

وحررت السيدة محضر رقم 9305 جنح قسم شرطة ثان الزقازيق تتهم فيه أحد الأشخاص بالشروع في قتلها وذلك بعد قيامها بملامسة مرأة سيارته دون قصد، وبعرض المحضر على نيابة قسم شرطة ثان الزقازيق أمرت بضبط وإحضار المشكو فى حقه بتهمة دهس الشاكية وتعريض حياتها للخطر.