الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: "بقول لكل زملكاوى روح أتبرع ولو بجنيه"

الخميس 17/يونيو/2021 - 12:01 ص
خالد الغندور
خالد الغندور

طالب الإعلامي خالد الغندور، جماهير نادي الزمالك بالتبرع للقلعة البيضاء من أجل تخطي الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي.

وقال خالد الغندور عبر قناة "الزمالك"، "بقول لكل زملكاوي، روح اتبرع بجنيه، احنا أسرة واحدة، نفسي مع بداية الموسم أشوف رقم يخض، كلنا لازم ندعم نادي الزمالك حتى اللاعيبة الحالية في الزمالك تقدم دعم مالي حتى لو بسيط".

وأضاف "الحساب البنكي الذي تم تدشينه لدعم نادي الزمالك أمر رائع، هناك محاولة من منافسين نادي الزمالك للتقليل من الأمر عن طريق السخرية منه، الهدف هو إحباط تلك الفكرة، الأهلي يُعد من أول الأندية التي سعت لتلك الفكرة".
وأعلن حسين السمرى المدير التنفيذى لنادى الزمالك، فتح حساب خاص بالقلعة البيضاء، من أجل تلقى التبرعات من الجماهير والمحبين للنادى، في محاولة للتغلب على الأزمة المالية التى يمر بها الزمالك حاليًا.
وكتب السمرى عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك": "بادرة بعض محبي وداعمى الزمالك للتبرع له في ظل الظروف التي يمر بها مشجعة جدا وبالفعل فتح النادي حساب فرعى خاص لهذا الغرض وقد بدأ محبي وداعمو النادي في تفعيله، رقم الحساب 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي، رقم لا ينسي لمحبى النادي ببنك مصر فرع وادي النيل او البنك الاهلى فرع سور النادي".

وأضاف "ومن المؤسف ان يهاجم البعض هذه الفكرة المطبقة في اغنى دول العالم اقتصاديا وهى امريكا القائمة على التبرعات ،وهذا الامر ليس اجبارا على احد لكى يعلن البعض واحنا لاقين ناكل، والسؤال لكل منتقدى الفكرة.. هى فلوس الثري العربي للزمالك او الاهلى كانت تحت اي مسمى بالضبط؟!!".