الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

لماذا أثارت صورة مى حلمى ومحمد صلاح الجدل على السوشيال ميديا؟

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 07:32 م
مي حلمي ومحمد صلاح
مي حلمي ومحمد صلاح

أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل بعدما نشرت صورة لها رفقة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، دون الإشارة إلى مكان التقاط الصورة، وكتبت عليها: "فخر العرب ولا عزاء للمقارنات".

صورة الإعلامية مي حلمي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا، لاسيما بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلت بها على مدار الفترة الماضية، والتي كانت حديث الصباح والمساء بمختلف المنصات.

حيث كشفت الإعلامية مي حلمي عن تلقيها عروضًا بالزواج من بعض لاعبي كرة القدم خلال الفترة الأخيرة - رافضة ذكر أي اسم منهم، وقالت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم إيناس الدغيدي المذاع على فضائية "القاهرة والناس":" أن مثل هذه الأمور تعتبر شيء عادي وطبيعي كوني مذيعة رياضية".

وفاجأ شيخ الحارة، مي حلمي، بسؤال، أنه: "مين الـ 4 لاعبين طلبوا الزواج منك، ومنهم واحد زملكاوي، والآخر محترف في إنجلترا وذهب للاحتراف في السعودية"، لتقاطع شيخ الحارة، قائلة: "اسكت خلاص، وده طبيعي لأني مذيعة كرة قدم".

كما أثارت مي حلمي الجدل بالتصريحات التي أدلت بها حول فشل زواجها من الفنان محمد رشاد، وقالت أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

واستكملت: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو"، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، والزوجة أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت.

وسبق وأن عوقبت الإعلامية مي حلمي بالإيقاف لمدة أسبوع من جانب قناة "الحدث"، قبل أن تصدر بيان تعتذر فيه لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للاعب فرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا.