السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أزمة جديدة تضرب بيراميدز بعد "نكسة" سموحة فى الدورى

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 01:57 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق بيراميدز

يبدو أن نادي بيراميدز في طريقه لدفع ضريبة كثرة النجوم من اللاعبين المحليين بين صفوفه، حيث بدأت الأزمات واحدة وراء الأخرى، بداية من تدهور نتائج الفريق بمختلف المسابقات المحلية والقارية، مروراً بسباق الحصول على "شارة القيادة"، وثورة البدلاء نتيجة عدم المشاركة في المباريات وأخيراً دخول النادي في أزمة مالية.

وقررت إدارة نادي بيراميدز سداد 25% فقط من إحدى دفعات عقد رمضان صبحي لحسابه الشهر الأخير، وتقسيط بقية المستحقات حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي هدد فيه اللاعب بالرحيل حال عدم تنفيذ الوعد الذي تلقاه من إدارة النادي.

وحقق فريق سموحة فوزاً عريضاً على بيراميدز بنتيجة 3 – 0، في المباراة التي جمعتهما أمس، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام.

سجل أهداف سموحة، أحمد عبد القادر "هدفين"، ومصطفى فتحي "هدف"، في الدقائق 3 و45 و52 من عمر المباراة التي شهدت طرد عبد الله بكري مدافع بيراميدز في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، وخالد عبد الفتاح لاعب سموحة في الدقيقة 93.

ورفع سموحة رصيده لـ40 نقطة في المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة متساوياً مع المصري البورسعيدي بنفس الرصيد، وتجمد رصيد بيراميدز عند 34 نقطة في المركز السادس، من 22 مباراة.