الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 29 فى دبى (فيديو)

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 01:53 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

احتفل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الـ 29 في "دبي"، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيديو" للفرعون المصري وهو يتقبل التهاني بعيد ميلاده محاطاً بالعائلة والأصدقاء أبرزهم أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر ونادي أولمبياكوس اليوناني.

كما نشر حساب " lovindubai" فيديو لمحمد صلاح وهو يتلقى "تورتة" عيد ميلاده في دبي، وحرص نادي ليفربول الإنجليزي، على توجيه التهنئة إلى النجم المصري محمد صلاح، الذي يحتفل اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ29.

وكتب نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "حاسِم، مُرعِب، رَهِيب، قَوِيَ، مُثابِر، عَنيد!.. تهانينا للملك المصري محمد صلاح الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ29".

وتوج محمد صلاح مع نادي ليفربول بـ 4 ألقاب، هي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وكأس السوبر الأوروبي، كما توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في مناسبتين، كما قاد منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وفي وقت سابق، فاز محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.

قدم محمد صلاح مستوى رائع طوال الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفًا و5 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ليساعد فريقه في الوصول إلى المركز الثالث، والتأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتفوق محمد صلاح في سباق الحصول على الجائزة على كلاً من، هاري كين، كيفين دي بروين، واتكينز، بامفورد، وبرونو فيرنانديز.