الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤمن زكريا يحذر الأهلى من قوة الترجى.. ويؤكد: حالتى الصحية تتحسن

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 12:05 ص
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أكد مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق، على صعوبة مباراة "المارد الأحمر" أمام الترجي التونسي، المحدد لها السبت المقبل، بملعب "رادس"، بالعاصمة التونسية، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات تلفزيونية، "الترجي في النسخة الحالية أفضل بكثير من النسخة الماضية بجانب امتلاكه لخط وسط أقوى بجانب قدراته الهجومية"، متوقعاً أن يخوض بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المباراة، بنفس تشكيل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، في "إياب" الدور ربع النهائي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1\1.

وأكد نجم الأهلي الأسبق أن حالته الصحية في الفترة الحالية جيدة ويخضع للعلاج بشكل منتظم أملاً في العلاج من مرضه الذي أبعده عن كرة القدم.

من ناحية أخرى، تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يؤكد فيه أحقية أيمن ‏أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المشاركة في مباراة الترجي القادمة، التي ‏تقام يوم السبت المقبل في تونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

جاء ذلك ردًّا على خطاب النادي الأهلي، الذي استفسر فيه عن الإنذار الذي حصل عليه ‏أيمن أشرف في السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي التي أقيمت يوم 28 مايو ‏الماضي في قطر، وهل هذا الإنذار يضاف إلى رصيده من الإنذارات ويؤثر على مشاركة اللاعب في مباراة الترجي، فكانت ‏الإجابة أن السوبر الإفريقي بطولة منفصلة، ولا تؤثر على إنذارات بطولة دوري أبطال ‏إفريقيا. ‏