الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

والدة ضحية متسابق" فويس كيدز": ربنا جبر بخاطري في إبني كان هيروح مني في ثانية

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 12:02 ص
ضحية متسابق فويس
ضحية متسابق فويس كيدز

علقت شيماء حجازي  والدة الطفل المعتدي عليه من متسابق  ذا فويس  كيدز الذي قام بإدخل  مفتاح في رأسه  على تفاصيل الواقعة قائلة : حسن ومعاذ ليسا أصدقاء ولاتربطهم أي صلة صداقة بينهما  نستطيع أن نقول فقط " معرفة ".
 
وتابعت في مداخلة  هاتفية  خلال  برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"قائلة  : "  معاذ كان جاي ساكن جار لينا فقط من تسع شهور ونحن نقيم في حلوان وحدثت مشكلة بسيطة في رمضان  أعقب ذلك قيام معاذ بمضايقة نجلي حسن عبر التنمر بكافة الالفاظ التي تضايق نجلي سواء لفظياً  بشكل إستفز نجلي  "

وقالت: إبني قاله كفاية يامعاذ تضايقني أنا ماليش دعوة بالموضوع الي مضايقك مش كل ماتشوفني تكلمني في نفس الموضوع حتى جاء يوم الواقعة  ونجلي كان عائداً من التمرين الرياضي  حدثت الواقعة رغم أن الجاني  تنمر عليه قبل توجهه لتمرين ولم يرد نجلي عليه ولكنه انتظره أسفل المنزل حتى عودته من التمرين".

إستطردت : " أثناء إنتظار معاذ أسفل المنزل قام بالتنمر مرة اخرى فقام صديق نجلي بالتدخل موجهاً اللوم لسلوك الجاني  والواقعة  مصورة بالكاميرات وموجودة لدى النيابة  فحدثت مشادة أعقبها قيام " معاذ " بإخراج  مفاتيح عادية من جيبه  وقام بكسر جمجمة نجلي " حسن " وقامت النيابة بتحريز " المفاتيح ".

وقالت : "إبني دخل العمليات والمفتاح  في مخه ..  حتى الطبيب لايعلم كيف دخل المفتاح في مخه وقال لي أول مرة اشوف حالة زي دي  .. ربنا لطف بإبنى وجبر بخاطري  وكان ممكن يروح مني في ثانية  .. إبني عمره 15 سنة "