الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور مهاجماً شوقى غريب: "يتعامل بنظام التفاؤل والتشاؤم مع المنتخب"

الإثنين 14/يونيو/2021 - 01:48 م
خالد الغندور
خالد الغندور

انتقد الإعلامي خالد الغندور، شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى، بسبب مواجهة منتخب جنوب إفريقيا "الضعيف"، في مباراتين وديتين، قبل السفر إلى العاصمة اليابانية "طوكيو" يوم 16 يوليو المقبل، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية اليوم، "شوقي غريب لا يتعامل فنيا مع المباريات، يتعامل بنظام التفاؤل والتشاؤم، منتخب مصر لعب مع جنوب افريقيا على ملعب السويس تفاؤلا وليس لأمر فني في رأيي.. المنتخب الأولمبي لم يستفد من الوديتين".

وأضاف "شوقي غريب تمسك بمواجهة جنوب إفريقيا ودياً وهو منتخب ضعيف، فضلا عن أن هذا المنتخب مدرسة مختلفة عن المدارس التي سيلعب ضدها منتخبنا في أولمبياد طوكيو وهي إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

ويفتتح منتخب مصر مشواره فى أولمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزاً معنوياً على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما مساء أمس، بـ"ستاد السويس"، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو"، وخاض المنتخب الأولمبي المصري مباراته الاولي امام جنوب أفريقيا، يوم الخميس الماضي، على إستاد السويس، تغلب فيها المنتخب المصري بهدفين نظيفين، أحرز هدفي المباراة مصطفي محمد مهاجم المنتخب والمحترف في صفوف نادي جالطة سراي التركي.