الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فاطمة كشرى: استنجدت بالرئيس والحمد لله ربنا جبر بخاطري

السبت 12/يونيو/2021 - 11:40 م
فاطمة كشرى
فاطمة كشرى

قالت الفنانة  فاطمة كشري أنها كانت تعاني منذ قرابة العام من " الفتاء " وكانت تتلقى علاجها خلال هذه الفترة وتتناول المسكنات لكن مع إستفحال الحالة وتدهورها قرر  الطبيب إجراء جراحة فورية لها.

وتابعت  في لقاء   خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" من مستشفى  الشفاء  التي تتلقى العلاج بها قائلة : "بالفعل أجريت العملية الجراحية لكني أصبت بإرهاق وتعب شديد  وفي اليوم الرابع من إجراء الجراح  طلبت من الطبيب فحصي لوجود ورم  مؤلم .. وجددت طلبي منه وشكواي أني اتالم وكان دائماً يقول رد واحد : ماتقلقيش ده من شدة التعب ".

وتابعت : إستمر ألمي   حتى  تعرضت " الدرنقة " لخلل أدى إلى  نزيف والطبيب طلب من الفريق والطاقم   إزالة غرزة  من  اثر العملية وترك الاخرى وقاموا بتركيب الدرنقة مجدداً إلى أن ذهبت إلى بيتي  ثم تفككت  الدرنقة مجدداً  وطلبت الطبيب وقلت له أن الدرنقة خرجت من مكانها  ويوجد صديد  وألم  فجاء  وقام بتركيب فتيل    لكن مع مرور أسبوع تدهورت الحالة   وإنتفخت بطني  وتوجهت إلى المستشفى مجدداً.

وتابعت :  تواصلت مع جريدة الوطن  وقدمت نداء إلى الرئيس  لانقاذي ونجدتني   وربنا كرمني  بإتصال هاتفي  بتكليف  من الرئيس لنقلي لمستشفى الشفاء وتلقيت الرعاية اللازمة ".

ووجهت الشكر للفنان أحمد مكي  وكل من قام بالاتصال بها بداية من نقيب الفنانين ومروراً بنهال عنبر  ومنة شلبي واحمد السقا  ومحمد هنيدي قائلة : الناس كلها إتصلت وإطمنت عليا الحمد له .اتمت : كفاية رضا ربنا عليا  ودعا الناس ".