الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: موسيمانى يتصدر قائمة أفضل مدربى إفريقيا 2021 وغياب كارتيرون

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:38 م
كارتيرون وموسيماني
كارتيرون وموسيماني

إختار موقع "Africa Soccer Zone"، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أفضل مدرب في إفريقيا منذ بداية عام 2021.

وتوج موسيماني مع الأهلى بـ 4 ألقاب على مدار مسيرته مع "القلعة الحمراء"، كان أخرها كأس السوبر الإفريقي يوم 28 مايو الماضي، عندما تغلب الأهلي على نهضة بركان المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة".

في حين حل معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي التونسي في المركز الثاني، بينما جاء فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي في المركز الثالث.

ولم يتواجد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضمن قائمة أفضل 15 مدرباً في إفريقيا منذ بداية عام 2021.


وفي وقت سابق، قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في كافة وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيو الجاري، ومن ناحية أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأضاف عبد الحفيظ إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي 14 أو 15 من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.