الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كلنا آزوري".. إيطاليا تتوحد خلف المنتخب قبل افتتاح يورو 2020 (صور)

الجمعة 11/يونيو/2021 - 10:56 ص
غلاف صحيفة توتو سبورت
غلاف صحيفة توتو سبورت

أفردت الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، الجمعة، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي إيطاليا وتركيا في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "كلنا آزوري.. اليورو تنطلق بمباراة إيطاليا وتركيا فى الأولمبيكو.. روما تحتضن المنتخب وسط حضور 15 ألف مشجع في المدرجات.


أما صحيفة "توتو سبورت"، فعنونت، "الحب لإيطاليا لا يعرف المسافات"، في إشارة إلى توحد جميع عشاق كرة القدم في البلاد خلف المنتخب في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".


في حين كتبت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، "اكشف القناع..في الاولمبيكو تركيا وإيطاليا لمعرفة مقدار القيمة التي نتمتع بها".

ويسعى منتخب إيطاليا لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية، وسط سجل رائع يمتلكه مع المدرب مانشينى، حيث حقق الفوز في 8 مباريات متتالية دون أن تهتز شباكه لأول مرة في تاريخه، كما نجح في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ27 على التوالي، بعدما حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 5 لقاءات، وذلك بعج تغلبه مؤخراً على التشيك برباعية في مباراة ودية.

مهمة منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على تركيا لن تكون سهلة، حيث تسعى تركيا 4-2 على هولندا في تصفيات كأس العالم، وتعادلت 3-3 مع ألمانيا وكرواتيا وديا، لتحقيق المفاجأة في ضربة البداية.

وسيكون منتخب إيطاليا متسلحاً بالتاريخ في مباراة اليوم، حيث لم يخسر "الآزوري"، أمام تركيا في 10 مواجهات سابقة بجميع المسابقات، وحققت 7 انتصارات مقابل 3 تعادلات.