السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إكرامى: جماهير الأهلى مش هتسامح رمضان صبحى.. وغير متأثر بما حدث

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:46 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف شريف إكرامى حارس بيراميدز، كواليس جديدة حول صفقة إنتقال رمضان صبحى إلى صفوف بيراميدز، وعدم إستمراره مع النادي الأهلي.

وقال شريف إكرامي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير، "جلسة رمضان صبحي وأمير توفيق للتوقيع للاهلي قبل توقيعه لبيراميدز بيومين كانت في منزلي ولم يكن لرمضان أي إشتراطات، لم أعلم بعرض بيراميدز لضم رمضان صبحي إلا من خلال وكيله، وماينفعش أقول رأيي اللي كان معاه في غرفة مغلقة لإن مش كل حاجة ينفع تتقال".

وأضاف "هل الجمهور كان سيحترم اكرامي اكثر لو قلت اني نصحت رمضان بعدم الرحيل عّن الاهلي؟ كيف أكشف عن الاسرار بيننا؟"، ووجه شريف إكرامي سؤالاً إلى شوبير مفاده، "وقت انتقال رمضان قلت انني لا دخل لي بانتقال رمضان لبيراميدز ثم في حلقة 26 اكتوبر لوحت بان لي علاقة بالامر؟ ليه غيرت كلامك؟"، ورد شوبير، "الصداقة بين علي صقر وشريف اكرامي تسببت في رحيل رمضان، وحين تتضح حقائق جديدة نغير رأينا".

واصل شريف إكرامي تصريحاته قائلاً، "شعرت بالحزن من عودة رمضان من الاحتراف لأنني رأيت لاعبا بإمكانيات كبيرة يجب أن يقاتل في أوروبا، هذا يثبت أن رمضان لديه قرار يتخذه في حياته وأنني لا أفرض قراراتي، مستوي رمضان صبحي لم يتأثر بما تعرض له عقب رحيله عن النادي الأهلي بدليل أرقامه هذا الموسم".

وتابع إكرامى: "أي كلام أنا هقوله أو رمضان صبحى هيقوله لن يمنع الجمهور من الغضب على رمضان حتى لو كان معاه حق فى الرحيل".