السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عواد يحتفل بإرتداء الرقم "النحس" مع الزمالك

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:05 ص
محمد عواد
محمد عواد

على الرغم أن العديد من الثقافات تعتبر الرقم 13 نذيرًا للشؤم والنحس، حيث يفضل الكثير من الأشخاص عدم ارتباط هذا الرقم بتفاصيل حياتهم، سواء من حيث اختيار مواعيد المناسبات الشخصية المهمة، أو من حيث اختيار أرقام الشقق و غرف الفنادق، أو أرقام قمصان الأندية.

إلا أن محمد عواد حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سار على عكس الإتجاه، بعدما أبدى سعادته بالحصول على رقم 13 الذى كان يرتديه التونسي فرجاني ساسي الذي أعلن رحيله عن "القلعة البيضاء" مع نهاية تعاقده.

وكتب محمد عواد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رقمي الجديد 13"، إعلانا لحصوله على قميص ساسي، ورد التونسي فرجاني ساسي صاحب الـ29 عامًا، على تغريدة محمد عواد بـ"القلوب" في إشارة إلى ترحيبه بهذه الخطوة.

وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات"، مضيفاً، "الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق".

ولم يتوصل فرجاني ساسي لاتفاق مع إدارة الزمالك حول تجديد عقده، وسط أنباء تشير إلى توقيعه لأحد ناديا الدحيل والريان في قطر.