الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

إكرامى: "الإعلام مستقصدنى.. وبيراميدز ممكن ينافس بس الناس تسيبه فى حاله"

الجمعة 11/يونيو/2021 - 12:45 ص
شريف اكرامي
شريف اكرامي

كشف شريف إكرامى، حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، ما تردد عن وجود أزمة داخل نادي بيراميدز، بسبب مطالبته بالحصول على "شارة القيادة".

وقال شريف إكرامي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير، "لم أطلب الحصول على شارة قيادة بيراميدز، ومن يرتدي هذه الشارة في الأهلي لا يبحث عنها في أي فريق آخر".

وأضاف، "من السذاجة تصديق قصة أني أشترطت اللعب أساسياً في تعاقدي مع بيراميدز، بالمنطق.. كنت حارس الأهلي 10 سنوات، 8 سنوات أساسي، وسنتين احتياطي ولعبت خارج مصر، هل أنا محتاج للعب في بيراميدز أساسيا أن أشترط ذلك، أنا لست صغيرا لأفعل ذلك، هناك متطوعون من النادي الأهلي هاجموا بيراميدز من أجل إفشال نقطة القوة في الفريق وهي غرف الملابس ووجود لاعبين كبار، بيراميدز ممكن ينافس وبقوة بس الإعلام يسيب الفريق في حاله".

ودافع شريف إكرامي عن نفسه ضد الإنتقادات التي يتعرض بسبب الأخطاء التي يرتكبها في مباريات بيراميدز، قائلاً، "لو كنت مديرا بالفريق لمنحت الفرصة للحارس الثاني، هو اختيار الجهاز الفني، ولكن لو شاهدت الـ35 مباراة، لعرفت أنني كنت موفقا باستثناء الكرات التي كان يتم تصديرها في الإعلام، الإعلام هو اللي بيصور بإني غير موفق مع بيراميدز بالتركيز على أخطائي في بعض الكرات، واللي بيتابع جميع مباريات الفريق مستحيل يقول كدة".

ads
ads
ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟
ads
ads