الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الأولمبى يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق أمام جنوب إفريقيا

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:37 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، معتمد جمال، عن تفاصيل إصابة أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإصابة خلال مشاركته في مباراة مصر وجنوب إفريقيا، التي أقيمت بـ"ستاد السويس الجديد"، ضمن استعدادات المنتخبين، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر المقبل.

وقال معتمد جمال في تصريحات تلفزيونية، "أكرم توفيق تعرض لكدمة قوية في قصبة القدم، وكان يريد إكمال المباراة، ولكن شوقي غريب فضل إخراجه، بينما يعانى عمر مرموش المحترف في ألمانيا من مزق في العضلة الخلفية".

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزاً معنوياً على جنوب إفريقيا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بـ"ستاد السويس الجديد"، ضمن إستعدادات المنتخبين  للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر المقبل.

وسجل هدفى منتخب مصر، مصطفى محمد من صناعة أحمد فتوح، في الدقيقتين 18 و53 من عمر المباراة، وجاء تشكيل الفراعنة كالتالي: حراسة المرمى: محمد صبحي، الدفاع: محمد عبد السلام - أسامة جلال - محمد عبد المنعم - كريم العراقي - أحمد فتوح، الوسط: أكرم توفيق - إبراهيم عادل - رمضان صبحي، الهجوم: أحمد ياسر ريان - مصطفى محمد.

ويفتتح منتخب مصر مشواره فى أولمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.